أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الدفاع الروسية تؤكد رصدها لحشود من هيئة تحرير الشام وتنظيمات ارهابية اخرى شمالي محافظتي حماه واللاذقية

الدفاع الروسية تؤكد رصدها لحشود من هيئة تحرير الشام وتنظيمات ارهابية اخرى شمالي محافظتي حماه واللاذقية

اكدت وزارة الدفاع الروسية ان مجاميع ارهابية من “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة – سابقا ) وتنظيمات أخرى يحشدون قواتهم في شمال محافظتي حماة واللاذقية وفي جنوب غرب مدينة حلب ويقصفون من هناك مراكز سكنية.

ودعت الدفاع الروسية اليوم الخميس على لسان رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اللواء أليكسي تسيغانكوف، “قادة التشكيلات الارهابية إلى التوقف عن العمليات الاستفزازية المسلحة والتحول إلى مسار الحل السلمي في المناطق الخاضعة لهم”.
وأضاف تسيغانكوف أن الجماعات المسلحة الناشطة في منطقة خفض التصعيد في إدلب مستمرون في انتهاك نظام وقف إطلاق النار، حيث استشهد عسكريان سوريان وأصيب 4 مدنيين جراء القصف خلال الساعات الـ24 الماضية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زعيم المعارضة البريطانية يتهم رئيسة الوزراء ” تيريزا ماي ” بانها مهندسة الازمة في البلاد

اعتبر زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين أن بريطانيا تشهد “أزمة دستورية”، ووصف رئيسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *