أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس الوزراء العبادي يشارك في جهاز تشييع جثمان رئيس الجهاز الامني الخاص العميد المرشدي

رئيس الوزراء العبادي يشارك في جهاز تشييع جثمان رئيس الجهاز الامني الخاص العميد المرشدي

شارك رئيس الوزراء حيدر العبادي، في تشييع جثمان الشهيد العميد المرشدي رئيس الجهاز الأمني الخاص به، الذي قتل خلال مواجهات بين عناصر “سرايا السلام “والمرافقين له.

وأقيمت صباح اليوم الأربعاء، في مبنى وزارة الدفاع العراقية، مراسم تشييع آمر لواء 57، الفرقة الخاصة، العميد شريف إسماعيل المرشدي.
وتقدم العبادي بالتعزية لعائلة العميد، الذي شارك في العديد من المعارك ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.
وفي وقت سابق، أشار مسؤول في جهاز الاستخبارات، بشمال بغداد، إلى حصول مواجهات مع المنتسبين لسرايا السلام التابعة لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ٬ لدى مرور موكب العميد، بمدخل مدينة سامراء، قتل على إثرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الامريكية تعلن العثور على دبلوماسي امريكي ميتا في منزله في مدغشقر

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الاثنين، انه تم العثور على دبلوماسي أمريكي ميتا في منزله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *