أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / استفتاء انفصال كردستان / اردوغان يطلب من قادة قواته المسلحة الاستعداد لكل شئ ردا على استفتاء انفصال البرزاني والجنرال خلوصي يصل طهران

اردوغان يطلب من قادة قواته المسلحة الاستعداد لكل شئ ردا على استفتاء انفصال البرزاني والجنرال خلوصي يصل طهران

فيما طلب الرئيس اردوغان من قادة قواته المسلحة ان يكونوا جاهزين لكل شىئ في اشارة الى خطط الرد على استفتاء انفصال شمال العراق الذي نفذه مسعود البرزاني زعيم حزب الاتحاد الديمقراطي الكردستاني ٫ بدعم اسرائيلي ٫ ذكرت وسائل اعلام ايرانية وصول رئيس هيئة الأركان التركية، خلوصي أكار، إلى العاصمة طهران في زيارة تمهد لأخرى سيقوم بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس المقبل.

وكانت وكالة الأناضول، قالت في وقت سابق، إن الرئيس التركي، أوضح خلال حفل في مقر البرلمان التركي بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الجديدة، أن رئيس هيئة الأركان غادر إلى إيران.

وذكرت الوكالة أن أردوغان التقى في الحفل كلا من قائد القوات البرية في الجيش التركي يشار غولر، وقائد القوات الجوية حسن كوجوك آق يوز، وقائد القوات البحرية عدنان أوزبال، والرئيس الثاني لهيئة الأركان العامة أوميت دوندار.
ووفقا للوكالة، فإن أردوغان وجه حديثه للقادة العسكريين قائلا: “لنكن مستعدين لكل شيء في أي لحظة”، فكان جوابهم “مستعدون”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *