أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد القوة البرية للجيش الايراني : سيكون ردنا مدمرا للعدو اذا ارتكب اي خطأ

قائد القوة البرية للجيش الايراني : سيكون ردنا مدمرا للعدو اذا ارتكب اي خطأ

قال قائد القوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية ان كافة القوات المسلحة من اجل حراسة البلاد ايديهم على زناد السلاح واذا ارتكب العدو أبسط خطا وقام بالتآمر فانه سيتلقى ردا مدمرا من قبلنا.

واضاف العميد كيومرث حيدري في تصريح صحفي له الثلاثاء ان كافة القوات المسلحة تخضع لاوامر القائد العام للقوات المسلحة، واقول للشعب الايراني ان ابنائهم في الحدود يقومون بحماية وصون أراضي الوطن بكامل قواهم.
واعتبر قائد القوة البرية للجيش الايراني ان الاهتمام بالايمان والتدريب والانضباط و البصيرة الدينية والسياسية والالتزام باوامر ولي الفقيه من قبل كوادر الجيش و عوائلهم يعد من أهم مبادئ ادارة قيادة القوة البرية للجيش، مشيرا الى ان الجيش قدم 50 الف من الشهداء ومازال ثوريا ومصمما وواعيا يمضي الى الامام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين في ذي قار في حصيلة أولية خلال مواجهات الجمعة

اكد مصدر امني في ” محافظة دي قار ” إصابة 5 من قوات الأمن و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *