أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادة الامن الايرانية تعلن عن استشهاد اثنين من قوى الامن الداخلي صباح اليوم وتبدآ تحرياتها لتعقب الجناة
تشيع شهداء حرس الحدود في زاهدان ومشهد

قيادة الامن الايرانية تعلن عن استشهاد اثنين من قوى الامن الداخلي صباح اليوم وتبدآ تحرياتها لتعقب الجناة

اعلن مساعد الشؤون الاجتماعية لقيادة قوات الأمن الداخلي في محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران ) إن عنصرين من قوى الأمن الداخلي استشهدا في مدينة أهواز، مركز المحافظة، فجر اليوم الاثنين.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن مساعد الشؤون الاجتماعية لقيادة قوات الأمن الداخلي في محافظة خوزستان علي قاسم بور قال أن هجوما نفّذه مجهولون أدّى الى ارتقاء عنصرين من قوى الأمن الداخلي شهداء.
وكشف قاسم بور إلى أن التحريات قد بدأت منذ الصباح الباكر لكشف هوية المعتدين واعتقالهم ولم يعط مزيدا من التفاصي.
يذكر ان ايران شهدت قبل اسبوعين هجوما نفذته جماعة جيش العدل البلوشي الارهابي عند الحدود الباكستانية الايرانية ٫ ادى الى استشهاد 9 جنود من حرس الحدود ٫ والتنظيم الارهابي المذكور وفق تقارير امنية ايرانية وباكستانية هو مرتبط بالموساد الاسرائيلي ويتلقى الدعم من المخابرات السعودية والامارتية.
وتتزامن هذه الهجمات مع اعلان وزارة الامن الايرانية قبل يومين ضبط جماعة ارهابية كانت تخطط لتنفيذ تفجيرات في ايام الانتخابات التي ستصادف الاسبوع القادم وتمت ضبط كميات من المتفجرات والاسلحة وصواعق التفجير.
هذا وكان ولي ولي العهد السعودي قد اعلن قبل عشرة ايام انه سيقوم بنقل الحرب داخل ايران في تهديد رسمي سعودي هو الاول من نوعه فيما حذر قاذدة في حرس الثورة الاسلامية والجش من ان الرد على اي حماقة سعودية سيكون قاسيا ومدمرا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *