أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / موسكو : مطالبة الغرب ودول اقليمية برحيل الاسد .. دفع الازمة السورية باتجاه طريق مسدود

موسكو : مطالبة الغرب ودول اقليمية برحيل الاسد .. دفع الازمة السورية باتجاه طريق مسدود

قالت ماريا زاخاروفا، الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية، إن طرح الدول الغربية تسوية الأزمة السورية من خلال تنحي الرئيس بشار الأسد هي طريق إلى مأزق.

وأشارت زاخاروفا إلى أن “جوهر التفكير الغربي لا يتعدى مقولة “على الأسد أن يرحل” فهذا هو المفهوم الذي يركز عليه الغرب. لكن هذا ليس بحل بل هو طريق مسدود.”
وكان الكرملين أكد مرارا أنه “ليس محامي دفاع عن الأسد وإنما يدافع عن القانون الدولي” وأن “مستقبل سوريا والرئيس السوري لا يمكن إقراره في أنقرة أو واشنطن وباريس أو برلين أو موسكو، إنما يجب أن يتخذ الشعب السوري وحده كافة القرارات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع بين ضباط أمريكيين ونظرائهم الأتراك شمالي حلب لتوحيد المليشيات التابعة لهم

كشفت وسائل إعلام سورية، الخميس، تفاصيل جديدة عن دخول رتل عسكري أمريكي إلى مدينة إعزاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *