أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي تعلن تحرير مركز ” قضاء الحضر ” عند الحدود السورية

قوات الحشد الشعبي تعلن تحرير مركز ” قضاء الحضر ” عند الحدود السورية

اعلن قيادي كبير في الحشد الشعبي ٫ تمكن فصائل الحشد من تحرير مركز” قضاء الحضر” في محافظة نينوي عند الحدود السورية العراقية٫ قبل قليل ٫في انتصار استارتيجي حاسم على عناصر داعش الوهابي وفلول اعوان نظام صدام البائد.

ونقلت قناة الثانية الفضائية ومقرها بغداد ولمقربة من الحشد الشعبي ٫ عن قيادة كبير في عمليات محمد رسول الله صلي الله عليه واله ٫ تمكن قوات الحشد من دخول مركز قضاء الحضر ٫ بعد 3 ساعات من تمكن فصائل اخري من الحشد الشعبي تحرير منطقة اثار الحضر وملاحقة فلول عناصر داعش الوهابي وحلفاذهم من اعوان نظام صدام البائد فيه .
وكانت قوات الحشد الشعبي قد بدآت فجر يوم امس الثلاثاء عمليات محمد رسول الله بمناسبة يوم مبعث الرس،ل الاكرم ص ٫ لتحرير قضاء الحضر الذي يبعد 110 كيلومترات عن الموصل من جهة جنوب غرب المدينة ٫ وبدات العمليات باعلان مقتضب وجهه القيادي في الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الى جميع وحدات فصائل المقاومة لبدء الهجوم على مراكز ووحدات وتحصينات التنظيم الوهابي الارهابي ٫ خاصة وان الحضر كانت منذ عام 2003 خارج سلطة القوات العراقية حيث كانت تحت سيطرة تنظيم القاعدة الارهابي ومن ثم انتقلت زمام السيطرة عليها الى داعش .
ويشكل ” قضاء الحضر ” بوابة استراتيجية لانطلاق العمليات الارهابية وتسلسلل عناصر داعش الارهابيين من مختلف الجنسيات من والي كل من العراق وسوريا ٫ وبتحرير قضاء الحضر تكون فصائل الحشد الشعبي قد احكمت الطوق على عناصر داعش في العراق وقطعت خطوط امداد في غاية الاهمية لداعش في العراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *