أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / استشهاد قائد قوات الجزيرة والبادية الفريق الركن حسن كريم خضير اثر سقوط مروحية بسبب خلل فني غرب العراق

استشهاد قائد قوات الجزيرة والبادية الفريق الركن حسن كريم خضير اثر سقوط مروحية بسبب خلل فني غرب العراق

اكد مصدر مقرب من مكتب القائد العام للقوات المسلحة استشهاد قائد قوات الجزيرة والبادية الفريق الركن حسن كريم خضير عصر اليوم الثلاثاء اثر حادث سقوط مروحية غرب العراق .

ونقلت قناة ” الانوار 2 الفضائية قبل قليل ، ان القائد العام للقوات المسلحة نعى استشهاد الفريق الركن حسن كريم خضير قائد قوات الجزيرة والبادية الان ، بعد وصول نباء سقوط المروحية التي كان يستقلها للانتقال بها الى قضاء ” هيت ” في محافظة الانبار غرب العراق .
واعلن مكتب القائد العام للقوات المسلحة ان سبب سقوط المروحية كان خللا فنيا .
وقال مصدر عسكري ان ضابطين واربعة اخرين بينهم طاقم المروحية استشهدوا في حادثة سقوط المروحية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الاسرائيلية ترتكب مجزرة وحشية في جنين وسقوط 9 شهداء فلسطينيين واصابة اكثر من 10 اخرين

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس مجزرة مروعة في مخيم جنين أدت الى استشهاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *