أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / البحرين : وزارة الداخلية تعترف بتدمير سيارة للشرطة في هجوم بزجاجات حارقة

البحرين : وزارة الداخلية تعترف بتدمير سيارة للشرطة في هجوم بزجاجات حارقة

اعلنت وزارة الداخلية غي البحرين ، تدمير سيارة تابعة للشرطة، في هجوم بزجاجات حارقة بالقرب من المنامة، هو الأخير في سلسلة من الهجمات التي تستهدف قوات الأمن في البحرين.

وقالت الوزارة إنه «عمل إرهابي استهدف حياة رجال الأمن اثناء قيامهم بأداء الواجب في قرية الديه… تمثل في تفجير قنبلة محلية الصنع ما أدى لإصابة رجل أمن». دمرت سيارة تابعة للشرطة البحرينية في هجوم بزجاجات حارقة بالقرب من المنامة، هو الأخير في سلسلة من الهجمات التي تستهدف قوات الأمن في البحرين.
ووصفت وزارة الداخلية منفذي الهجوم بأنهم «مجموعة إرهابية»، موضحة ان الهجوم وقع ليل الاثنين الثلاثاء في مدينة حمد ضاحية المنامة. ولم تشر الوزارة الى سقوط ضحايا.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت ان شرطياً أصيب بجروح الجمعة في انفجار قرب المنامة.
يذكر ان قوات الامن البحرينية تملك سمعة سيئة وسط ابناء الشعب البحريني ، حيث مارست اشد انواع التنكيل والاعتقال والمطاردة والقتل والتعذيب بحق الناشطين في التظاهرات والنشاط المعارض السلمي للنظام منذ اندلاع الانتفاضة في 14 فبراير عام 2011 ، وقتل على يد رجال الشرطة اكثر من 149 شهيدا منذ اندلاع الانتفاضة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *