أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / 9 شهداء و25 جريحا في تفجير محطة الوقود في حي الامين في بغداد

9 شهداء و25 جريحا في تفجير محطة الوقود في حي الامين في بغداد

اكد مصدر في وزارة الداخلية ، بأن حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة الامين شرقي العاصمة بغداد مساء اليوم الخميس ، بلغت 9 شهداء و25 جريحاً.

وجاء التفجير الذي نفذه التحالف الوهابي – البعثي اثر تفجير سيارة مفخخة قرب محطة الوقود في حي الامين ، فيما قال اخرون ان التفجير كان بواسطة عبوة ناسفة وضعت تحت احدى السيارات .
وشهدت بغداد خلال الثمان والابعين ساعة الماضية تصاعدا في تفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة التي تزرع في الاماكن العامة والتي غالبا ما تستهدف المدنيين ، وصادفت ذكرى سقوط نظام الطاغية صدام وانتهاء حقبة حزب البعث للعراق التي استمرت 35 عاما امتازت بالقتل والمقابر الجماعية والتنطيل والمطاردة ونهب ثروات العراق وفتح جبهات حرب مع دول مجاورة كما في الحرب مع ايران وغزو الكويت .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *