أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد 25 واصابة العشرات في تفجير ارهابي استهدف سوق الخضار في الراشدية شمال بغداد

استشهاد 25 واصابة العشرات في تفجير ارهابي استهدف سوق الخضار في الراشدية شمال بغداد

في سلسلة جرائم تحالف داعش وفلول البعثيينمن بقايا اجهزة الامن والمخابرات في النظام البائد ٫ اعلن مصدر أمني باستشهاد 25 شخصا وإصابة 20 آخرين بتفجير سيارة مفخخة تحمل كميات كبيرة من المتفجرات استهدف سوقا في منطقة الراشدية شمال العاصمة العراقية بغداد.

وكان مصدر امني قد اعلن إن “حصيلة السيارة المفخخة التي انفجرت، صباح اليوم الاثلاثاء، في “علوة الخضار” لبيع الخضار في منطقة الراشدية شمالي بغداد، ادت الي استشهاد 5 أشخاص وإصابة 20 آخرين”.
يذكر ان العراق وخاصة العاصمة بغداد تشهد موجة غضب واحتجاجات بسبب عدم تفعيل احكام الاعدام التي اصدرها القضاء العراقي بحق المئات من الارهابيين وبينهم ٣٥ اميرا سعوديا من عناصر داعش الوهابي وفلول اعوان نظام صدام البائد من رجال المخابرات وبقايا تنظيم فدائيي صدام وحرس صدام الجمهوري .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *