أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / كتيبة “دراجات بخارية ” تابعة لداعش تعيث فسادا في مزارع قره تبه دون رادع ..!

كتيبة “دراجات بخارية ” تابعة لداعش تعيث فسادا في مزارع قره تبه دون رادع ..!

أكد مصدر محلي في محافظة ديالى شرقي العراق أن كتيبة دراجات نارية تابعة لتنظيم “داعش” الوهابي تنشط في محيط بلدة “قره تبه” شمال المحافظة، ونفذت سلسلة من عمليات الاختطاف والاغتيالات والابتزاز.

وأشار المصدر المحلي إلى أن الأجهزة الأمنية حاولت عدة مرات اصطياد الكتيبة، لكن أفرادها نجحوا في الإفلات نحو مناطق في حوض حمرين المعروفة بطبيعتها الوعرة.
ونقلت اذاعة صوت العراق عن مصدر محلي : إن مجموعة قرى زراعية نائية تقع في محيط “قره تبه”، (150 كم شمال بغداد)، شهدت مؤخرا نشاطا ملحوظا لكتيبة مسلحة مرتبطة بالتنظيم الوهابي الارهابي يقود أفرادها دراجات نارية وأعدادهم تتراوح بين 30 – 40 عنصرا.
وأضاف المصدر أن أفراد الكتيبة يستغلون غياب تواجد قوى الجيش أو الشرطة في القرى النائية لتنفيذ جرائمهم بحق المدنيين، التي ازدادت في الأشهر القليلة الماضية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد يحى سريع : استهدفنا سفينة إسرائيلية في خليج عدن وأهدافا أخرى في أم الرشراش المحتلة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف السفينة الإسرائيلية “MSC …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *