أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فيديو : ارتفاع عدد الشهداء في التفجير الارهابي الذي استهدف سوقا شعبية في مدينة الصدر الى 65 شهيدا

فيديو : ارتفاع عدد الشهداء في التفجير الارهابي الذي استهدف سوقا شعبية في مدينة الصدر الى 65 شهيدا

اكدت مصادر طبية وشهود عيان ارتفاع عدد الشهداء الذين سقطوا في التفجير الارهابي الذي استهدف سوقا شعبية في مدينة الصدر صباح اليوم الاربعاء الى 65 شهيدا واكثر من 98 جريحا بينهم اصابات خطيرة .

ووقع التفجير الارهابي صباح اليوم مستهدفا سوق “عريبة” بمدينة الصدر ذات الغالبية الشيعية وقت الذروة ما ادى الى وقوع اعداد كبيرة من الشهداء والجرحى ٫ وبينما كان يتم رفع شلاء وجثث الضحايا كانت الهتافات تنطلق ضد ال سعود وتتهم النظام السعودي وسفيرها بدعم الجماعات الارهابية من داعش الوهابي وفلول حرس صدام .

https://www.youtube.com/watch?v=_SuiXwrWoOE
يذكر ان مدينة الصدر تشهد باستمرار تفجيرات ارهابية باعتبارها مدينة يسكنها المواطنون الشيعة وغالبا ما يعلن تنظيم داعش الوهابي مسؤوليته عن التفجيرات الا ان فلول البعثيين لايصدرون اية بيانات بشانها ٫ لانهم باتوا جزءا من تنظيم داعش الوهابي واغلب من يدير عمليات داعش هم قادة من فلول حرس صدام حسب تقارير استخبارات امريكية واوروبية وحسب وسائل اعلام غربية مقربة من اجهزة المخابرات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *