أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ممثل سعودي كوميدي يواجه غضب رجال المذهب الوهابي اتباع السلطة بعدما علق على قرار للمكل بانه سيعيد انسانيتنا

ممثل سعودي كوميدي يواجه غضب رجال المذهب الوهابي اتباع السلطة بعدما علق على قرار للمكل بانه سيعيد انسانيتنا

`واجه الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي غضبا واسعا من وعاظ السلطة رجال المذهب الوهابي السلفي ٫ هجوما عنيفا على مواقع التواصل الاجتماعي٫ وذلك اثر تعليقه على قرار الملك سلمان بن عبد العزيز بإنشاء الهيئة العامة للترفيه، قائلا : إن قرار إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد لنا إنسانيتنا التي فقدناها منذ عشرات السنين، وسنصبح مثل بقية خلق الله بشرا طبيعيين”، مضيفا :الترفيه سيهذب ليس أرواحنا فقط، بل حتى أخلاقنا.

واثر هذا التعلیق ، شن رجال المذهب الوهابي من وعظ السلاطين حملة عليه في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في موقع تویتر ٫ وصفت بانها حملة شرسة ، وطالبوا القصيبي بتقدیم الاعتذار.
وانتقد هؤلاء تصریحات القصبی هذه، واعتبروها تهجما على أخلاق ومبادئ السعودیین، خاصة بقوله “إن هذا القرار سیعید للمجتمع طبیعته التی فقدها منذ وقت طویل”، معتبرین ذلك أن القصبی قال إن بلادهم “مجتمع فاقد للإنسانیة”، وطالبوه بتقدیم الاعتذار من الشعب السعودی.
جدیر بالذکر أن ناصر القصبی یعتبر من أبرز ممثلی الکومیدیا فی المنطقة وله عدة أعمال تلفزیونیة، أشهرها “طاش” و”سلفی”.
وسارع محبو الفنان القصبی، للدفاع عنه وعن موقفه، مؤکدین أن الترفیه یقود إلى بناء مجتمع راق ومتحضر، ویجنب مواطنیه القیام
بتصرفات سلبیة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *