أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل الارهابي ابو فراس الحمداني المتحدث الرسمي لتنظيم جبهة النصرة الوهابي ونجله و20 ارهابيا في غارة سورية

مقتل الارهابي ابو فراس الحمداني المتحدث الرسمي لتنظيم جبهة النصرة الوهابي ونجله و20 ارهابيا في غارة سورية

اكدت تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي للجماعات الوهابية الارهابية ، مقتل الارهابي الوهابي القيادي في جبهة النصرة أبو فراس السوري، إثر غارة شنتها مقاتلات سورية وبعضها قالت انها مقاتلات روسية استهدفت تجمعا لارهابيين من قياديي جبهة النصرة في ريف إدلب شمال سوريا ، ونقلت بعض المواقع مقتل نجله معه و20 ارهابيا من جبهة النصرة ،وسط ابناء عن خيانات من شخصيات قيادية جبهة النصرة ” باعت ” ابو فراس السوري للجيش السوري مقابل الحصول عن عفو عنها.

واكد المرصد السوري لحقوق الإنسان المقرب من المعراضة -ومقره بريطانيا- مصرع نجل الارهبي ابو فراس السوري وعشرين عنصرا آخرين من جبهة النصرة وفصائل إسلامية أخرى في عدة غارات بريف إدلب.

https://www.youtube.com/watch?v=K3W1bxiJfxU
وأشار ناشطون مقربون من جبهة النصرة إلى تعرض مقر للجبهة في ريف إدلب الشمالي لقصف جوي من المقاتلات السورية وبعضهم قال انها كانت مقاتلات روسية ، مما أسفر عن مقتل أبو فراس مع ابنه وثمانية مقاتلين آخرين من النصرة.
وتأتي هذه الغارات بعد يومين من سيطرة النصرة على بلدة العيس في ريف حلب الجنوبي المحاذي لإدلب.
وقالت مواقع محسوبة على جبهة النصرة الوهابية ، إن أبو فراس تولى عدة مناصب داخل جبهة النصرة، وهو عضو في مجلس الشورى للتنظيم، وكان الناطق الرسمي باسم الجبهة قبل إعفائه وتوليه منصب “مسؤول المعاهد الشرعية”.
تجدر الإشارة إلى أن أبو فراس من مواليد بلدة مضايا في ريف دمشق، وهو ضابط سابق في جيش السوري ، انشق عنه في حقبة الثمانينيات وسافر إلى باكستان وأفغانستان وانضم للقاعدة ومن ثم سافر إلى اليمن، وعاد إلى سوريا عبر الاردن عام 2012 .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *