أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وسائل الاعلام الروسية تؤكد استعداد المقاتلات الروسية المتطورة للتصدي للقوات السعودية والتركية اذا دخلت سوريا

وسائل الاعلام الروسية تؤكد استعداد المقاتلات الروسية المتطورة للتصدي للقوات السعودية والتركية اذا دخلت سوريا

نقلت وسائل الإعلام الروسية عن مصار عسكرية رسمية، إن دخول القوات البرية السعودية والتركية للأراضي السورية بدون التنسيق مع الحكومة السورية والجيش الروسي، سيكون له عواقب وخيمة للغاية.

وأكدت وسائل الإعلام الروسية أنه لن يكون هناك طريق آخر أمام المقاتلات الروسية سوى الدفاع عن الخبراء الروس المتواجدين منعًا لتعرضهم لأي خطر، وهذا سيخلق معركة شرسة بين روسيا والقوات التركية والسعودية.
وبحسب وسائل الإعلام الروسية، فقد استعدت المقاتلات لاستقبال القوات السعودية والتركية التي قد تدخل الأراضي السورية.
وعرضت وسائل الاعلام لاروسية شريط فيديو يظهر القاذفات العسكرية الروسية “سو – 24″، و”سو – 35 ، وسو 34″، وهي تستمر بالقيام بطلعات جوية قتالية من القاعدة الجوية السورية “حميميم” لضرب عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي.
هذا وتتواصل في منطقة حفر الباطن في شمال السعودية عند الحدود العراقية مناورات ” رعد الشمال ” والتي تضم قوات سعودية ومصرية واردنية واماراتية وقطرية وبحرينية وسنغالية بمشاركة قوات امريكية استعدادا للتدخل في سوريا والعراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *