أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد قوات مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي : تم تحرير 95 بالمائة من مدينة الرمادي

قائد قوات مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي : تم تحرير 95 بالمائة من مدينة الرمادي

اعلن قائد قوات جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي، الخميس، عن تحرير 95% من مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم “داعش”، موضحا أن ستة افواج طوارئ من الشرطة تمسك الأرض في المناطق المحررة، توقع تأمين كامل المدينة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال الاسدي في تصريح صحفي : ،إن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من تحرير 95% من مدينة الرمادي وأكثر من هذه النسبة”، مبينا أن “قوات الجهاز استطاعت تحرير كافة الاهداف التي اوكلت لها”.
وأضاف الاسدي، أن “ما تبقى من مدينة الرمادي هي منطقتي السجارية وحصيبة المكلفة بتحريرها قطعات عسكرية اخرى”، مشيرا الى أن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب اكملت واجباتها ورجعت الى مواقع قريب لتنظيم صفوفها”.
وتابع الاسدي أنه “تم تسليم القيادة في المناطق المحررة الى الشرطة بقوة تقدر قوامها بستة افواج”، متوقعا “انتهاء تحرير كامل مدينة الرمادي وصولا الى الحبانية خلال الفترة القليلة المقبلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *