أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اعتقال 17 ارهابيا من داعش الوهابي في ديالى هربوا بزي النساء

اعتقال 17 ارهابيا من داعش الوهابي في ديالى هربوا بزي النساء

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى ، السبت، عن اعتقال 17 ارهابياً من “داعش” ضمن محور ديالى صلاح الدين، فيما أوضحت أن هؤلاء الإرهابيين هربوا من ساحة المعركة وهم يرتدون زي نساء.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن رئيس اللجنة صادق الحسيني في تصريح صحفي له ، إن “قوات أمنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي ومكلفة بإدارة ملف محور ديالى صلاح الدين اعتقلت خلال الأيام العشرة الماضية 17 عنصرا من داعش خلال عمليات تحرير مناطق حمرين والعلم وألبو عجيل وصولا الى تخوم تكريت”، مؤكدا أن “هؤلاء الإرهابيين اعتقلوا بعد هربوا من ساحة المعركة متنكرين بزي نساء”.
وأضاف الحسيني، أن “جميع المعتقلين جرى اقتيادهم الى مركز للاحتجاز من اجل التحقيق معهم”، مؤكدا أن “بعضهم أدلى بمعلومات غاية في الأهمية أبرزها الاستدلال على مقابر ضحايا مجزرة سبايكر التي راح ضحيتها المئات من منتسبي القوى الأمنية خلال شهر حزيران العام الماضي”.
وأشار الى أن “وسائل الإعلام المغرضة تحاول إخفاء خسائر داعش الجسيمة في معارك تحرير صلاح الدين وهروب عناصره بزي النساء، لكن الحقيقة واضحة وبات الرأي العام مدركا بان نهاية التنظيم بدت قريبة”.

تنكرون داعش والبعثيون 2

تنكرون داعش والبعثيون6

تنكرون وداعش والبعثيون 8

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : عدد شهداء حرب الابادة التي يشنها جيش الاحتلال الاسرائيلي تجاوز الـ 30000 شهيد

تجاوزت حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي لقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي الـ30 ألف شهيد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *