أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تقارير اعلامية في ليبيا تتحدث عن تنفيذ القوات المصرية عملية خاصة ضد داعش في مدينة ” درنة ” الليبية ومقتل 100 منهم واسر العشرات

تقارير اعلامية في ليبيا تتحدث عن تنفيذ القوات المصرية عملية خاصة ضد داعش في مدينة ” درنة ” الليبية ومقتل 100 منهم واسر العشرات

في عملية خاصة ، تمكنت مجموعة من القوات الخاصة المصرية، بالتنسيق مع الجيش الوطني الليبي، من قتل أكثر من 100 عنصر من “داعش” في معسكر بجنوب مدينة درنة الليبية، وأسر العشرات، من بينهم مصريون وعرب وأجانب، وذلك نقلًا عن مصادر متطابقة من داخل وخارج ليبيا.

وانتشرت تقارير اعلامية في العاصمة الليبية طرابلس ، اليوم الخميس: أن القوات المصرية قامت بإنزال بري في درنة، وتحدثت أخرى عن غارات سبقت العملية، وتحدثت أكثر الروايات تطابقًا من مصادر مختلفة، منها مسؤولون من عدة دول، عن مقتل أكثر من 150 من عناصر “داعش” في المعسكر وأسر القوات المصرية للعشرات.
ووفق هذه التقارير : أن من بين الأسرى من مقاتلي “داعش” في ليبيا مصريين وعرب، بل إن بعض الروايات حدد جنسية عربية لأحد مقاتلي “داعش” الذين أسرتهم القوة المصرية.
ووفق هذه التقارير ، فان خسائر قوة التدخل السريع، وقوامها 30 من أفراد القوات الخاصة، لم تتعد قتيلين و6 مصابين. ولم يتسنى التاكد من صحة هذه التقارير ولم تعلنها المصادر المصية والليبية رسميا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقتل رجل اعمال اسرائيلي يحمل الجنسية الكندية في مصر بتهمة العمل لصالح الموساد

أعلنت مجموعة تطلق على نفسها اسم “طلائع التحرير مجموعة الشهيد محمد صلاح” مسؤوليتها عن قتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *