أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حالة غضب واستياء واسع في صفوف ملايين المسلمين في امريكا بعد قيام متطرف امريكي بقتل 3 مسلمين بينهم اختان

حالة غضب واستياء واسع في صفوف ملايين المسلمين في امريكا بعد قيام متطرف امريكي بقتل 3 مسلمين بينهم اختان

تسود الولايات المتحدة حالة استياء وغضب في صفوف ملايين المسلمين الامريكيين بسبب قيام ” متطرف امريكي ” بقتل ثلاثة طلاب مسلمين من عائلة واحدة ،بعد إطلاق النار عليهم في منزلهم الواقع في ولاية كارولينا بالولايات المتحدة، وتشهد مدن امريكية تفاعلاً كبيرا وتضامنا على مواقع التواصل الاجتماعي وامتد هذا التفاعل والتواصل في جميع العالم .

واعتبر المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ، ان جريمة القتل البشع هذه ، بانه نتاج الاعلام المحرض ضد المسلمين الذي لايفرق بين الجماعات الارهابية الوهابية الاجرامية مثل داعش وجبهة النصرة الوهابيتين وبين الاسلام كعقيدة ورسالة سماوية سمحة.
وأدان مرتادو مواقع التواصل الجريمة البشعة التي أدت إلى مقتل فتاتين فلسطينيتين، هما يسر أبو صالحة (21 عاما) وأختها رزان (19 عاما)، بالإضافة إلى الشاب السوري ضياء بركات (23 عاما). واستنكروا الصمت الحكومي الأمريكي والعالمي في إدانة مثل هذه الجريمة التي لم تأخذ حيزًا ولا اهتمامًا في وسائل الإعلام مثل الذي حصلت عليه حوادث أخرى مثل حادثة “شارلي إيبدو”.
وراى كثير من ائمة المساجد في امريكا بان جريمة القتل اليت تمت بدم بارد على يد هذا المتطرف الامريكي لثلاثة مسلمين ، هي نتيجية طبيعية للاعلام الامريكي التحريضي ضد الاسلام والمسلمين الذي تمارسه محطات تلفزة واذاعات وصحافة ومواقع خبرية الكترونية ، و الذي تشرف على اغلبه جماعات صهيونية تتبنى منهج التحريض على الكراهية ونشر ثقافة ” اسلام فوبيا ” في صفوف الامريكيين ،مستغلين جرائم داعش الوهابية في المنطقة ومحاولة تصويرها بانها هي نتاج” طبيعي” للاسلام .
وبحسب مصادر، فإن الشرطة الأمريكية تحفظت على الإعلان عن الجريمة ومنعت بقرار قضائي نشر الخبر في وسائل الإعلام الأمريكية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *