أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 43 ارهابيا من داعش الوهابي في بيجي .. ومقتل العشرات منهم في انفجار صهريجين مفخخين في الموصل

مقتل 43 ارهابيا من داعش الوهابي في بيجي .. ومقتل العشرات منهم في انفجار صهريجين مفخخين في الموصل

فيما قتل الجيش وقوات الحشد الشعبي43 ارهابيا من داعش وحلفائهم من بقايا فلو ل اليعثيين في الحي العكسري في بيجي، قتل وأصيب العشرات من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في انفجار صهريجين مفخخين عائدين لتنظيم داعش الوهابي اليوم السبت في مصفاة نفطية غرب الموصل .

وقال مصدر أمني محلي إن صهريجين مفخخين تابعين للتنظيم انفجرا من دون معرفة الأسباب , وسط مصفاة الكسك بقضاء تلعفر غرب مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر التنظيم المذكور ، وأضاف أن حريقًا كبيرًا اندلع في المصفاة نتيجة الانفجار ، من دون أن يتسنى على الفور معرفة حجم الأضرار التي لحقت بالمصفاة .
على جانب آخر ، تمكنت قوات الجيش بمشاركة الحشد الشعبي والمقاومة في محافظة صلاح الدين شمال العاصمة من تفكيك 45 عبوة ناسفة , وقتلت قياديًا من التنظيم الإرهابي شمال تكريت، كما أعلن مصدر في قيادة عمليات المحافظة، أن القوات الأمنية فرضت سيطرتها على الحي العسكري وسط قضاء بيجي شمال تكريت، مؤكدًا مقتل 43 عنصرًا من التنظيم وتفكيك 15 عبوة ناسفة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *