أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي تحرر ” سدة الصدور ” وتقتل عشرات الارهابيين من عناصر داعش الوهابي ومقتل 29 داعشيا في الانبار

قوات الحشد الشعبي تحرر ” سدة الصدور ” وتقتل عشرات الارهابيين من عناصر داعش الوهابي ومقتل 29 داعشيا في الانبار

اعلن مصدر قيادي كبير في الحشد الشعبي ، ان قوات الجيش وابطال الحشد الشعبي حررت سدة الصدور الاروائية (15 كم شمال المقدادية ” من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي بعد تكبيد عناصره خسائر فادحة بالأرواح والمعدات .

وحسب المصدر فقد استشهد اعلامي في قناة الغدير الفضائية ، والشهيد هو المصور على الانصاري واصيب اعلاميين اخرين بجراح اثناء تغطيتهم لمعارك الحشد الشعبي والجيش ضد عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من فلول البعثيين .
وعلى صعيد امني اخر ، اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار، إن “قوة من الاستخبارات العسكرية قصفت بالصواريخ تجمعات لتنظيم داعش الإرهابي في قاطع الشورتان والكرمة، ما اسفر عن مقتل 29 عنصراً من التنظيم الارهابي بينهم سعوديان وثلاثة افغان”.
ووفق المصدرفأن “القصف اسفر عن اصابة مسؤول قاطع الكرمة في تنظيم داعش الإرهابي ياسر الفهداوي بجروح بليغة”.
واضاف المصدر : ،أن قوات الجيش والحشد الشعبي والعشائر تمكنت من اسر ثلاثة قناصين ارهابيين من داعش بأطراف ناحية الخسفة.
واكد المصدر : إن “قوات الجيش والحشد الشعبي اطلقت النار بإتجاه انتحاري داعشي يقود عجلة عسكرية مفخخة نوع همر، حاول استهداف نقطة تفتيش مشتركة بالقرب من منطقة الوس شرق قضاء حديثة (160 كم غرب الرمادي)، ما ادى الى مقتل الانتحاري وتفجير العجلة”.
ويوم امس اعلن كتائب حزب الله ، ان كتائب المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله نفذت عملية نوعية في منطقة الهيتاويين جنوبي الفلوجة في محافظة الانبار . ووفق المصدر : فان وحدة الاستخبارات العسكرية التابعة لكتائب حزب الله رصدت رتلا مكون من عجلات شحن تحمل أسلحة وذخائر ومعدات عسكرية تابعة لتنظيم داعش الوهابي في منطقة الهيتاويين مقابل مايعرف ب( اسالة الجيش ) جنوبي الفلوجة. وقامت قوات النخبة القتالية ووحده القصف الصاروخي المحمول بمهاجمة الرتل بكمين محكم ومباغت وفتحت عليه مختلف الاسلحة وكانت حصيلة العمليه كالتالي : تدمير الرتل كاملاً بحيث شوهدت أجزاء بعض العجلات متناثره في الهواء،وتم قتل جميع الإرهابيين التكفييرين الذين كانوا مع الرتل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *