أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الامن الروسي ينشر صورا لمخرب أوكراني دخل إلى روسيا وشارك في اغتيال المراسل تتارسكي

الامن الروسي ينشر صورا لمخرب أوكراني دخل إلى روسيا وشارك في اغتيال المراسل تتارسكي

نشرت هيئة الأمن الفدرالية الروسية FSB عددا من الصور ومقطع فيديو للشخص الذي دبر الهجوم الإرهابي في بطرسبرغ مطلع أبريل الجاري والذي استهدف مراسل حربي روسي ناشط في مواقع التواصل الاجتماعي والذي منحه الرئيس برتين وسام الشجاعة بعد نقتله بقنبلة وضعت في تمثال صغير.


صورة للمدون العسكري الروسي فلادلين تاتارسكي الذي تم اغتياله

جاء ذلك في إطار بيان أصدرته الهيئة صباح اليوم الخميس، حيث جاء في البيان أن العملية الإرهابية تمت بتدبير من أجهزة الأمن الأوكرانية وبمساعدة عناصر من المعارضة الروسية في الخارج، فيما أشارت الهيئة إلى أن جريمة القتل أعدت مع داريا تريبوفا من قبل المواطن الأوكراني، يوري دينيسوف، الذي نشرت الهيئة تحقيق شخصيته، وفيديو له أثناء عبوره الحدود الروسية.
وأشار بيان الهيئة إلى أن تريبوفا ارتكبت العملية الإرهابية كنتيجة مباشرة للدعوات المتكررة من قادة صندوق مكافحة الفساد ليونيد فولكوف وإيفان جدانوف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *