أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انتهاء عمليات الاقتراع في الانتخابات التشريعية بمشاركة ما نسبته ثلاثين بالمائة من عدد الناخبين

انتهاء عمليات الاقتراع في الانتخابات التشريعية بمشاركة ما نسبته ثلاثين بالمائة من عدد الناخبين

أغلقت مراكز الاقتراع في الانتخابات البرلمانية المبكرة مساء اليوم الاحد في الانتخابات التشريعية الخامسة دون تمديد ساعات التصويت، وسط تقديرات تشير لمشاركة ثلث الناخبين تقريبا.

وقال رئيس مفوضية الانتخابات جليل عدنان إن نسبة المشاركة تجاوزت ثلث عدد الناخبين حتى الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي.
وتنافس في هذه الانتخابات أكثر من 3 آلاف و200 مرشح يمثلون 21 تحالفا و109 أحزاب، إلى جانب مستقلين، للفوز بـ329 مقعدا في البرلمان.
ومن المقرر ان تعلن نتائج الانتخابات خلال اربع وعشرين ساعة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني الكردستاني يهدد بمقاطعة حكومة وبرلمان إقليم كردستان

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني , الاثنين , ان كافة الأطراف في الاتحاد أجمعت على تسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *