أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزارة الخارجية الايرانية : بومبيو الكاذب والمخادع والسارق ومسؤولون غربيون باعوا انفسهم بثمن بخس لقائدة سريك منافقي خلق

وزارة الخارجية الايرانية : بومبيو الكاذب والمخادع والسارق ومسؤولون غربيون باعوا انفسهم بثمن بخس لقائدة سريك منافقي خلق

استنكرت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، مشاركة أعضاء ديمقراطيين وجمهوريين بالكونغرس الأمريكي في اجتماع لمنظمة “مجاهدي خلق” الإيرانية المعارضة.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، في تغريدة: “إن الساسة الغربيين الذين يسهل شراؤهم (بمن فيهم مايك بومبيو الكاذب والمخادع والسارق) باعوا أنفسهم بثمن بخس لفائدة سيرك تستضيفه أوروبا وتنظمه طائفة إرهابية كانت مدعومة من قبل صدام ويدها ملطخة بالدماء الإيرانية (في إشارة إلى منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة).
وأضاف أن “من يقود هذا النفاق الغربي المخزي هو التعطش النهم للدولارات والهوس ضد إيران”.
وكانت منظمة “مجاهدي خلق الارهابية ” قالت إنها ستعقد اجتماعا افتراضيا لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم السبت، وسيحضره مشاركون من 105 دول، منهم 30 عضوا في مجلس الشيوخ الأمريكي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *