أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ثلاثة مسؤولين في ” العدالة والتنمية ” يقدمون استقالاتهم احتجاجاً على سياسات أردوغان

ثلاثة مسؤولين في ” العدالة والتنمية ” يقدمون استقالاتهم احتجاجاً على سياسات أردوغان

تقدم ثلاثة مسئولون من حزب (العدالة والتنمية) فرع مدينة شرناق بجنوبى تركيا باستقالاتهم احتجاجا على سياسة الحزب الحاكم المتبعة ضد الأكراد، وأعلنوا انضمامهم إلى حزب (الشعوب الديمقراطية) الكردى.

وذكرت صحيفة (ميلليت) التركية – على موقعها الإلكترونى اليوم السبت – أنه تقدم أيضا 14 مسئولا وإداريا باستقالاتهم من حزب (الشعب الجمهورى) فرع مدينة آنطاليا بجنوبى البلاد، وهو الحزب المعارض الرئيسى بتركيا، احتجاجا على سياسة حزبهم.
وكان كمال كليجدار أوغلو قد أعيد انتخابه لرئاسة الحزب (الكمالي) المعارض للمرة الثالثة على التوالى فى المؤتمر العام الاستثنائى الـ 18 الذى عقد فى الخامس من سبتمبر الجارى بقاعة الغرفة التجارية بأنقرة، حيث حصل على 740 صوتا من مجموع 1181 عضوا شاركوا فى عملية التصويت فى 24 صندوق اقتراع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القاهرة : الازهر الشريف يعزي باستشهاد الرئيس الإيراني ووزير الخارجية عبد اللهيان

نعى الأزهر الشريف وعلماؤه، “بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره”، ‏الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *