أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / وفود علماء المؤتمر الدولي لعلماء الاسلام ودعم المقاومة يعودون اية الله الخامنئي في المستشفى

وفود علماء المؤتمر الدولي لعلماء الاسلام ودعم المقاومة يعودون اية الله الخامنئي في المستشفى

قام عدد من الشخصیات المشارکة في ملتقی “علماء الاسلام لدعم المقاومة الفلسطینیة” الاربعاء بعیادة قائد الثورة الاسلامیةآیة الله العظمی السید علی الخامنئي في المستشفی بطهران للاطمئنان علی صحته.

وکان من بین الشخصیات التي قامت بعیادة قائد الثورة في المستشفی، النائب الاول للامین العام لحزب الله الشیخ نعیم قاسم حیث ابلغ تحیات السید حسن نصرالله للقائد متمنیا له من الباري تعالی، الشفاء العاجل والعمر المدید.
کما زار قائد الثورة في المستشفی واحمد سامبي الرئیس السابق لجزر القمر، والعلامة ساجد نقوي من باکستان وایة الله آصف محسني من علماء افغانستان البارزین وعلي فضل الله من علماء لبنان والشیخ احمد الزین رئیس هیئة امناء تجمع العلماء المسلمین في لبنان، وتمنوا له الشفاء العاجل لیظل راعیا للمسیرة الجهادیة التي تقودها الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة في نصرة القضایا المحقة واعلاء کلمة الله تعالی.
وکان قائد الثورة الاسلامیة قد خضع صباح یوم الاثنین لعملیة جراحیة في البروستات بمستشفی حکومي بطهران حیث تکللت العملیة بالنجاح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *