أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ارتفاع قياسي لأسعار البتكوين وشركات كبرى ومصارف تستثمر في شراء العملة

ارتفاع قياسي لأسعار البتكوين وشركات كبرى ومصارف تستثمر في شراء العملة

تخطى سعر بتكوين، الثلاثاء، عتبة الخمسين ألف دولار، للمرة الأولى، فيما تواصل هذه العملة الافتراضية الارتفاع مدفوعة باستثمار مصارف كبرى وشركات امريكية فيها مثل شركة تاسلا لصناعة السيارات الامريكية.

وبلغ أعلى سعر لبتكوين 50 ألفا و547 دولارا، وهو معدل قياسي جديد، وتراجعت قليلا إلى 49 ألفا و505 دولارا، ، متقدمة بأكثر من 70 في المئة منذ مطلع العام.، وفق وكالة فرانس برس.
وبعدما حققت أداء جيدا في العام 2020 تضاعف سعر بتكوين أربع مرات خلال عام، ولا تزال في المنحى التصاعدي للأسعار، رغم المخاوف التي يتحدث عنها البعض بأنها قد تعيد سيناريو 2017 عندما تضاعف سعرها، لتعود وتنهار في 2018.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية تدين نهج العقوبات الغربية

قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين، إن روسيا تدين نهج العقوبات التي يمارسها الغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *