أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اغتيال قائد قوات التعبئة ” البسيج ” في مدينة دار خوين في خوزستان

اغتيال قائد قوات التعبئة ” البسيج ” في مدينة دار خوين في خوزستان

اعلن قائممقام مدينة شادكان بمحافظة خوزستان الايرانية سعيد حاجيان عن اغتيال قائد تعبئة مدينة دارخوين امام منزله فجر اليوم الاربعاء .

واوضح حاجيان ان قائد تعبئة مدينة دارخوين عبد الحسين خدامي تم اغتياله صباح اليوم الاربعاء من قبل اشخاص ملثمين مجهولين امام بيته وذلك اثناء عودته من عمله ، مضيفا ان التحقيقات بدأت منذ اللحظات الاولى للكشف عن المتورطين في هذه الجريمة .
يذكر ان محافظة خوزستان تشهد نشاط خليات ارهابية ممولة من المخابرات السعودية والاماراتية بالتنسيق مع الموساد الاسرائيلي والمخابرات المركزية الامريكية. وكانت مدينة اهواز قد شهدت في شهر ايلول – سبتمبر عام ٢٠١٨ هجوما نفذته جماعة مسلحة على استعراض عسكري في المدينة ادى الى استشهاد سبعة وعشرين شخصا وحرح العشرات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *