أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العبادي يوجه وزير الداخلية والاستخبارات للتحقيق في جرائم القتل والخطف في بغداد والبصرة

العبادي يوجه وزير الداخلية والاستخبارات للتحقيق في جرائم القتل والخطف في بغداد والبصرة

وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، وزارة الداخلية والخلية الاستخبارية بالعمل فورا على تركيز الجهود والحصول على المعلومات المتعلقة بجرائم القتل والخطف في بغداد والبصرة بعد اغتيال عارضة الازياء ووصيفة ” ملكة جمال العراق ” تارة شمعون في بغداد ،

وقال مكتب العبادي الإعلامي في بيان له: “القائد العام للقوات المسلحة وجه كلا من وزارة الداخلية والخلية الاستخبارية بالعمل فورا وخلال 48 ساعة على تركيز الجهود على المستوى الوطني والحصول على المعلومات واتخاذ الإجراءات المتعلقة بجرائم االقتل والاختطاف التي شهدتها البصرة وبغداد “.
وأضاف البيان، أن “هذه الحالات أعطت الانطباع بأن وراءها مخططا من جهات منظمة هدفه الإخلال بالأمن تحت ذرائع محاربة مظاهر الانحراف وإظهارها على أنها حالات مفردة، وهي لا تبدو كذلك”.
وهاجم مسلحون مجهولون يستقلون سيارة حديثة الثلاثاء الماضي الناشطة في مجال حقوق الإنسان في البصرة ” سعاد العلي ” لدى مرورها بسيارتها في منطقة العباسية وسط محافظة البصرة جنوبي العراق، وأطلقوا عليها النار، الأمر الذي أدى إلى وفاتها في الحال.
كما شهدت العاصمة بغداد أمس مقتل عارضة الأزياء العراقية ” تارة فارس شمعون ” على أيدي مسلحين أطلقوا عليها النار، علما أن بغداد شهدت الأسابيع الماضية مقتل خبيرتي التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن في حادثين منفصلين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسلحون يغتالون اعلامي كوردي وزوجته وطفله في السليمانية

أكدت السلطات المحلية في محافظة السليمانية، أن مسلحين مجهولين اغتالوا الإعلامي الكردي أمانج باباني مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *