أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قوات الجيش العراقي تفرض سيطرتها على مدينة تكريت بشكل كامل وتكذب ما بثته محطة البي بي سي من سيطرة داعش الوهابي عليها

قوات الجيش العراقي تفرض سيطرتها على مدينة تكريت بشكل كامل وتكذب ما بثته محطة البي بي سي من سيطرة داعش الوهابي عليها

اكدت مصادر عسكرية لشببكة نهرين نت الاخبارية ، تمكن قوات من الجيش العراقي بمساعدة متطوعي ” غيارى العراق” من تنفيذ عمليات هجومية عنيفة على ارهابيين انتشروا في مناطق من تكريت وحاولوا السيطرة على مبان حكومية فيها .

ووفق المصدر فان قوات الجيش تمكنت عصر اليوم الساعة 12 بتوقيت غرينتش ، من تدمير مجاميع ارهابية وتدمير عجلات رباعية الدفع لارهابيين من عناصر الحرس الجمهوري المنحل وحلفائهم من عناصر داعش الوهابي وجرى قتال شرس لساعتين نجح الجيش العراقي من استعادة السيطرة بشكل كامل بعد قتل اعداد كبيرة من الارهابيين واعتقال 8 ارهابيين .
وجاءت هذه التطورات الامنية لتنفي ما بثته محطة البي بي سي في خدمة الخبر العاجل بان تنظيم ” داعش ” الوهابي”الدولة الاسلامية في العراق والشام” تمكنوا ظهر اليوم الأربعاء من السيطرة على أجزاء من تكريت شمال بغداد، وتبعد تكريت 150 كيلومترا شمالي بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *