أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / بروجردي يرد على محمد بن سلمان : السعودية اصغر من تشكل تهديدا ضد ايران .. وارتفاع لافت في اسعار العقار في مكة والمدينة

بروجردي يرد على محمد بن سلمان : السعودية اصغر من تشكل تهديدا ضد ايران .. وارتفاع لافت في اسعار العقار في مكة والمدينة

اعلن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي ” إن السعودية أصغر من أن تكون تهديدا ضد إيران، وفقا لما أفادت به وكالة ايرنا الايرانية الجمعة “.

وأضاف بروجردي أن السعودية هي الخاسر الأول في كل ملفات المنطقة، مضيفا “لو كانت السعودية دولة قوية ومقتدرة لما لجأت إلى قتل أكثر من 10 آلاف” يمني.

انتقادات سعودية واسعة لتصريحات ولي ولي العهد ضد ايران

وتصاعدت وتيرة الرد الايراني بعد اعلان ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي هدد فيها بـ”نقل الحرب إلى إيران” ٫وهو الاعلان الذي واجه انتقادا واسعا من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي متهمين محمد بن سلمان بتوريط السعودية بحروب مع دول المنطقة ومذكرين اياه بحربه العدوانية علي اليمن وتورطه في سوريا والبحرين والعراق .

ارتفاع قيمة العقار في مكة والمدينة بعد تهديدات وزير الدفاع الايراني

وكان وزير الدفاع الايراني دهقان قد رد بقوة على تصريحات ولي ولي العهد السعودي محمد سلمان مهددا بتدمير السعودية وترك مكة والمدينة امنة فقط .
واللافت للنظر انه بعد تهديدات وزير الدفاع الايراني هذا ٫ ارتفع اسعار الاراضي والمباني في المدينة المنورة ومكة المكرمة فيما انخفضت قيمة العقار في جدة والرياض ومحافظات اخرى ٫ وجاد في تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين ان امراء سعوديين كلفوا وكلاء لهم بشراء عقارات اضافية لابنائهم وزوجاتهم تحسبا من انلاع الحرب مع ايران وتعرض الرياض وجدة ومدن سعودية اخرى لصواريخ ايران بعيدة المدى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد يحى سريع : استهدفنا سفينة إسرائيلية في خليج عدن وأهدافا أخرى في أم الرشراش المحتلة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف السفينة الإسرائيلية “MSC …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *