أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكويت تعدم سبعة محكومين بينهم أحد أفراد الأسرة الحاكمة

الكويت تعدم سبعة محكومين بينهم أحد أفراد الأسرة الحاكمة

نفذت السلطات الكويتية الأربعاء حكم الإعدام شنقا بحق سبعة محكومين بجرائم مختلفة، بينهم أحد أفراد الأسرة الحاكمة وثلاث نساء، وذلك للمرة الأولى في الدولة الخليجية منذ منتصف 2013.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن السلطات القول إن من بين الذين نفذت بحقهم العقوبة فيصل عبد الله الجابر الصباح الذي أدين بقتل ابن شقيقته، والكويتية نصره العنزي التي أشعلت حريقا في خيمة زفاف زوجها عام 2009، ما أسفر عن مقتل 57 امرأة وطفلا.

وتم تنفيذ حكم الإعدام بحق مصريين اثنين وفلبينية وإثيوبي أدينوا بجرائم القتل العمد، وبحق بنغلادشي أدين بتهمتي الاختطاف والاغتصاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *