أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / الجولان المحتل / قائد قوات التعبئة الشعبية ” البسيج ” يظهر في اماكن عامة في سوريا بعد ادعاء الصحافة الاسرائيلية اصابته

قائد قوات التعبئة الشعبية ” البسيج ” يظهر في اماكن عامة في سوريا بعد ادعاء الصحافة الاسرائيلية اصابته

ردا على مزاعم صحيفة “هاآرتس” الاسرائيلية باصابة العميد نقدي قائد قوات ” البسيج ” وهي قوات التعبئة الشعبية في ايران اثناد وجوده في القنيطرة ،نفى مصدر ايراني مطلع هذه المزاعم، وقال: ان العميد يزاول اعماله اليومية في اتم صحة وعافية.. وان بث مثل هذه الاشاعات ناجم عن غضب الصهاينة من نشر صور الحضور المقتدر للعميد نقدي في منطقة القنيطرة وهضبة الجولان.

ووصف نائب قائد قوات التعبئة الشعبية في ايران “البسيج” العميد علي فضلي ما تناولته بعض وسائل الاعلام عن اصابة قائد قوات التعبئة العميد نقدي خلال زيارته لسوريا بانه محض كذب ويندرج في اطار الحرب النفسية التي يشنها العدو.
وكانت وسائل الاعلام قد تناولت خلال الاسبوع الماضي خبرا عن حضور قائد قوات تعبئة المستضعفين “البسيج” العميد محمد رضا نقدي في الجولان السوري في الحدود مع الاراضي الفلسطينية المحتلة، الامر الذي اثار حنق وغيظ الصهاينة.
وفي وقتها نشرت صورا لحضور العميد نقدي في منطقة القنيطرة السورية قرب الحدود مع الاراضي الفلسطينية والسورية التي يحتلها الكيان الاسرائيلي.
وفيما يلي صور لقائد قوات التعبئة الشعبية ” البسيج ”

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١٠-٢٦ في ٧‎.٣٢‎.٣٧ م

العميد نقدي قائد التعبئة الشعبية في ايران التي ادعت الصحافة الاسرائيلية اصابته
وهو يتشرف بزيارة مرقد السيدة زينب عليها السلام في دمشق

 

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١٠-٢٦ في ٧‎.٣٢‎.٢٣ م

وفي هذه الصورة في موقع عسكري في القنيطرة

 

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١٠-٢٦ في ٧‎.٣٢‎.٠٢ م

العميد نقدي في موقع عسكري اخر في القنيطرة

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١٠-٢٦ في ٧‎.٣٩‎.٢٣ م

العميد نقدي في مقبرة الشهداء في دمشق

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١٠-٢٦ في ٧‎.٣٣‎.٠٢ م

العميد نقدي يتمعن في خارطة الجولان المحتل .. تطلعات
ورؤى لتحريرها من الاحتلال الاسرائيلي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *