أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / 10 آلاف جندي بريطاني مصابون بالامراض الجنسية المعدية

10 آلاف جندي بريطاني مصابون بالامراض الجنسية المعدية

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن نحو 10 آلاف جندي بريطاني مصابون بالأمراض الجنسية المعدية منذ عام 2012، بما في ذلك 100 منهم يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية “الإيدز”.

وقالت الصحيفة إن هذا الرقم، يعادل 10% من أصل الرقم الإجمالي لعدد أفراد القوات المسلحة البالغ 87000 عسكري.
وأضافت أن أكثر من 73 رجلا و15 امرأة شخصوا بإصابتهم بفيروس نقص المناعة “الإيدز” وأصبحوا غير قادرين على القتال بسبب حالتهم الصحية التي تمنعهم من العمل على خط المواجهة.
وكان مجموع عدد الأفراد العسكريين المصابين بالأمراض المنقولة جنسيا يبلغ نحو 9341 ، من الذكور والإناث، وفقا للتقارير التي اطلعت عليها الصحيفة البريطانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مندوب روسيا في مجلس الأمن: اجتماعكم بشان الهجوم الايراني على اسرائيل استعراض للنفاق

أكد مندوب روسيا الدائم لدى مجلس الأمن فاسيلي نيبينزيا، أن موسكو حذرت حين تم قصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *