أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع الايراني يرد على تصريحات وزير الدفاع الامريكي ووزير الحرب الصهيوني : قواتنا جاهزة وعلى اتم الاستعداد للتصدي لاي عدوان

وزير الدفاع الايراني يرد على تصريحات وزير الدفاع الامريكي ووزير الحرب الصهيوني : قواتنا جاهزة وعلى اتم الاستعداد للتصدي لاي عدوان

ردا على تصريحات وزير الدفاع الاميركي ووزير الحرب الصهيوني حول ايران ، اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان بان القوات المسلحة الايرانية، جاهزة للرد على اي اعتداءات محتملة من قبل اميركا والكيان الصهيوني.

وافادت الدائرة العامة للاعلام الدفاعي بوزارة الدفاع الايرانية ان العميد دهقان قال في الرد على تصريحات وزير الدفاع الاميركي ووزير الحرب الصهيوني حول ايران اثناء زيارة وزير الدفاع الصهيوني الى واشنطن ، ، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعمل على تعزيز قدراتها الدفاعية في جميع المجالات بناء على عقيدتها الدفاعية والاهتمام بالضرورات الدفاعية المطلوبة لمواجهة التهديدات ومن اجل دعم تيار المقاومة، كما ان قواتنا المسلحة كانت وستكون جاهزة دوما للرد على اي اعتداءات محتملة من جانب اميركا والكيان الصهيوني.
وقال العميد دهقان مخاطبا وزيري الدفاع الامريكي ووزير الحرب الاسرائيلي ، انه يجدر بهم ان يبداوا من الان كتابة مذكراتهم، فلربما لن يكون هنالك متسع من الوقت امامهم.
واضاف، لقد ولىّ عهد اطلاق مثل هذه التصريحات من قبل هذين الكيانين المتورطين بالقضايا التي اختلقاها بنفسيهما واصبحا بحاجة للمساعدة من الاخرين لمعالجتها، وان المؤشر لعجزهما هو تحميلهما الاخرين مسؤولية الفشل وهو ليس سوى للاستهلاك الدعائي الداخلي.
واكد وزير الدفاع دهقان، ان الطبيعة الاجرامية والقاتلة والعدوانية لاميركا والكيان الصهيوني مكشوفة لجميع شعوب العالم واضاف، ان الشعوب تعتبر هذين الكيانين بانهما داعيان للحرب وعدوانيان ومصاصا دماء ومنتهكان لحقوق الانسان لذا فانه لا حاجة لهما لاثبات هذه المعاني بلسانهما.
وقال، ان الشعب الايراني القوي الذي يحمل ماضيا حضاريا يفوق اميركا والكيان الصهيوني المصطنع اضعافا مضاعفة يعتبر مثل هذه التصريحات مؤشرا لضعفهما وعجزهما، وهو في الوقت ذاته جاهز لتلقين المعتدين درسا لن ينسوه ابدا.
وتابع العميد دهقان قائلا، بطبيعة الحال فانه حتى الشعوب الصغيرة والتي لا امكانيات لها قد فرضت الذل والهزيمة على اميركا والكيان الصهيوني واذتابهما كالصومال وحزب الله لبنان وحماس في الاراضي المحتلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *