أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ام ايرانية ثكلى تصفح عن قاتل ابنها في اللحظات الاخيرة فيما حبل المشنقة حول رقبته

ام ايرانية ثكلى تصفح عن قاتل ابنها في اللحظات الاخيرة فيما حبل المشنقة حول رقبته

اقدمت ام ايرانية على العفو عن قانل ولدها في اللحظات الاخيرة بعدما تم وضع حبل المشنقة حول عنقه ، واقدمت اليه وصفعته للتاديب وقامت بفك حبل المشنقة عن عنق قاتل ولدها وبذلك انقذت حياته من الموت واعاته للحياة وهو على بعد ثوان معدودة من الموت والقبر .

هذا وكشف والد عبد الله عن سبب عفو زوجته عن القاتل بأنها رأت في المنام ابنهما الراحل وهو يقول لها إنه في مكان كله خير، وأنه ينبغي لها أن تتخلى عن الانتقام”.
http://www.youtube.com/watch?v=Zz-bliI8bSY
وانتشر تسجيل فيديو تظهر فيه صور التقطت قبيل تنفيذ حكم الإعدام في حق الشاب بلال، الذي قتل عبد الله (18 عاما) قبل 7 سنوات، على أن ينفذ الحكم بالإعدام شنقا حتى الموت.
تظهر في الصور والدة القتيل وهي تقترب من قاتل ابنها على منصة الإعدام وتصفعه، ثم تقرر أن تعفو عنه وسط فرحة غامرة عبر عنها والد المحكوم عليه بأن فك حبل المشنقة عن رقبة ابنه مع الام الثكلى، بينما احتضنت والد القاتل ، ام القتيل وعانقتها وهي تجهش بالبكاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *