أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / كبير شيوخ الوهابية يكرر تكفير الشيعة ويدعو الى مقاطعة الانتخابات في ايران وعدم انتخاب علماء خبراء القيادة

كبير شيوخ الوهابية يكرر تكفير الشيعة ويدعو الى مقاطعة الانتخابات في ايران وعدم انتخاب علماء خبراء القيادة

كرر رئيس هيئة كبار علماء الوهابية ومفتي النظام السعودي المدعو “عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ” ، مزاعمه بتكفير الشيعة و نسبتهم الى المجوسية و طالب ابناء الشعب الايراني الغيور الى عدم انتخاب العلماء الواعين المخلصين لمبادىء الثورة الاسلامية وأسماهم بـ”العلماء المتطرفين” لعضوية مجلس خبراء القيادة في الانتخابات المقرر اجراؤها يوم الجمعة المقبل و خص بالذكر آيات الله أحمد جنتي و محمد يزدي مصباح يزدي .

و قال المفتی الوهابی عبد العزیز آل الشیخ الذی کان یتحدث امام حشد من طلبته: “تزداد قوة المتطرفین الشیعة و نفوذهم فی ایران عاما بعد عام” ، مضیفا : ان “مجلس خبراء القیادة هو المؤسسة التی تتخذ فیها اغلب السیاسات المتطرفة فی ایران ، وهذا المجلس هو الذی طور ایضا نظریة ولایة الفقیه” .
و أوغل الوهابی آل الشیخ فی لخبطته و تکفیره الاخرین و قال : ان المجوس الصفویین واعتمادا على هذه المؤسسات یسعون لتشییع العالم السنی ، و إن ما نراه هذه الایام فی العراق والیمن وسوریا ولبنان وفلسطین هو بسبب وجود هذه المؤسسات .
وأردف مفتی الوهابیة السعودی المعروف بفتاواه المثیرة للسخریة یقول : “لمواجهة هذه العقائد الشیعیة الکافرة علینا ان نواجههم من الداخل ، وان لا نسمح لأشخاص کـ “جنتی” و”مصباح یزدی” و “یزدی” و سائر علماء الدین المتطرفین ان یکون لهم مکان فی هذه المؤسسات .
و تعد الانتخابات ظاهرة کونیة غریبة على مملکة الرمال ، حیث لا تشهد السعودیة إلا انتخابات بلدیة ، إذ تعد الوهابیة الدیمقراطیة ضربا من ضروب الکفر و الالحاد ویضربون عنق من یطالب بها .
ویشار الى أن موقف مفتی الوهابیة هذا یتطابق حرفیا مع ما دعت الیه قناة BBC التی تمثل الماکنة الإعلامیة للاستخبارات البریطانیة ، ما یفضح مصدر الأوامر التی یتلقاها آل الشیخ وأربابه .
ومن سخریة القدر أن یتحدث آل الشیخ عن التطرف وهو معروف بتکفیره کل من لا یتفق معه و اتباعه المنهج الوهابی بحذافیره التکفیریة ، اذ لا یتوانى فی تکفیر أی شخص ولأی سبب ، حیث یتبع مبدأ الجمیع کفار حتى تثبت وهابیتهم ، وقد سبق لهذا الشیخ المنفتح والمتسامح تحریم مد ید العون الى حزب الله فی حربه على الصهاینة الذین وصفهم بـ”المسلمین” .

وكالة تسنيم لانباء الدولية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد يحى سريع : استهدفنا سفينة إسرائيلية في خليج عدن وأهدافا أخرى في أم الرشراش المحتلة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف السفينة الإسرائيلية “MSC …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *