أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي يتصدى لهجوم من عناصر داعش في ” العظيم” ويقتل 11 ارهابيا بينهم 3 قادة وابادة قوة لداعش في البغدادي

الحشد الشعبي يتصدى لهجوم من عناصر داعش في ” العظيم” ويقتل 11 ارهابيا بينهم 3 قادة وابادة قوة لداعش في البغدادي

كشف قيادي في قوات الحشد الشعبي لشبكة نهرين نت الاخبارية ، عن نجاح قوات الحشد الشعبي بمشاركة الجيش في سحق مجموعة من عناصر داعش حاولت التعرض للقوات المجاهدة في ” ناحية العظيم ” ليلة امس ونجحت في قتل 11 ارهابيا من عناصر داعش فيما لاذ الباقون بالفرار.

وقال المصدر في اتصال مع شبكة نهرين نت ظهر اليوم ، ان قوات الحشد الشعبي ” سرية الواجبات الخاصة ” حصلت على معلومات من فرق الرصد والاستخبارات في المنطقة تفيد بتحضير المجموعات الارهابية لهجوم على قوات الحشد الشعبي والجيش في ” العظيم ” فاستعدت لها ، واوقعتها في ” كمين ” قتل فيه 11 ارهابيا بينهم 2 3 كم كبار قادة داعش الوهابي .
واضاف المصدر : كما نجحت ” سرية الواجبات الخاصة ” في قتل القيادي في داعش ” والي العظيم ” ابو انس السعودي ، كما قتلت القياديين ابو محمد اليمني وابو عائشة الليبي ، وقد تم التعرف على هذه الاسماء من خلال الاتصالات اليت كانت تتم بين هؤلاء الارهابيين في محيط ناحية العظيم .
على صعيد متصل اكد مصدر عسكري في الانبار عصر اليوم الاحد ، نجاح قوات من الجيش بالتصدي لعشرات العناصر من داعش حاولت التسلل الى ناحية البغدادي وتمكنت من ابادتهم جميعا ، وقال المصدر ان متطوعين من عشائر العبيد شاركت في التصدي لهذه العناصر التي حاولت التسلل للبغدادي.
واكد المصدر ان هذه العناصر كانت تدعى بـ “القوة الضاربة ” وتم استقدامها من قبل قيادة داعش خصيصا من سوريا للافع معنويات داعش المنهارة في محافظة الانبار وبقية المناطق اثر الضربات القاصمة التي يتلقاها ارهابيو داعش كب يوم ويقتل منهم العشرات حتى باتت مجاميعهم متفرقة والاتصالات مقطوعة ببين اكثر من مجموعة في كل من صلاح الدين وديالى والانبار .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *