أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / كتلة ” الصادقون ” تتهم امريكا بدعم داعش وتعرض مشاركة عصائب اهل الحق بتحرير الموصل

كتلة ” الصادقون ” تتهم امريكا بدعم داعش وتعرض مشاركة عصائب اهل الحق بتحرير الموصل

اتهمت كتلة “الصادقون” النيابية التابعة لعصائب اهل الحق، السبت، “إن الولايات المتحدة الامريكية لا تريد انهاء وجود تنظيم “داعش” الارهابي في العراق ” فيما بينت الكتلة، أنها على استعداد للمشاركة في تحرير مدينة الموصل.

قال رئيس الكتلة حسن سالم في تصريح صحفي : إن “امريكا لا تريد انهاء الحرب على داعش في العراق، وهي تحاول دعم داعش للبقاء وكسبا للمزيد من الوقت، والقاء الاسلحة والاعتدة في “عزيز بلد” على مسلحي داعش يؤكد ما ذهبنا اليه سابقا”.
واضاف : أن “الحكومة العراقية اعترفت مؤخرا بان ضربات التحالف الدولي الذي تقوده امريكا غير فعالة ضد تنظيم داعش ونحن نؤكد بان امريكا هي من اوجدت تنظيم داعش ومكنته من الاراضي العراقية”.
وابدى سالم استعداد الحشود الشعبية وفصائل المقاومة للمشاركة في عمليات تحرير مدينة الموصل من تواجد الارهابيين” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *