أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / لبنان : مقتل 9 اشخاص وجرح 35 اخرين في تفجيرين انتحاريين استهدفا مقهى في ” جبل محسن في ” طرابلس”

لبنان : مقتل 9 اشخاص وجرح 35 اخرين في تفجيرين انتحاريين استهدفا مقهى في ” جبل محسن في ” طرابلس”

نفذت الجماعات الوهابية المسلحة مساء اليوم السبت ، تفجيرين انتحارين استهدفا مقهى في جبل محسن في طرابلس شمال لبنان ، فيما اكدت الوكالة الوطنية للإعلام، بأن 9 قتلى سقطوا وأصيب أكثر من 35 في هذين التفجيرين .

هذا وفرضت السلطات الأمنية اللبنانية حظر التجوال في منطقة الهجوم لغاية صباح الأحد 11 يناير/كانون الثاني ، وحسب الوكالة الوطنية للإعلام فقد فجر انتحاري نفسه في ” مقهى عمران ” في جبل محسن، وعندما تجمع الناس في المكان، أقدم انتحاري ثان على تفجير نفسه ما أدى إلى سقوط 9 قتلى وأكثر من 35 جريحا.
وفرض الجيش اللبناني طوقا أمنيا مشددا في مكان الحادث بعد توتر الأجواء في منطقة “جبل محسن” و”التبانة” و”القبة” لمنع وقوع مزيد من التفجيرات فيما اعلن فرض حظر التجوال في المنطقة حتى صباح يوم غد الاحد.
وطلب وائل أبو فاعور وزير الصحة اللبناني من جميع المستشفيات استقبال المصابين لمعالجتهم وتقديم الإسعافات اللازمة لهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *