أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 50 ارهابيا في قصف جوي في ” البو حياة ” في الانبار وقتل ” ابو دجانة ” القائد العسكري لداعش في حديثة ”

مقتل 50 ارهابيا في قصف جوي في ” البو حياة ” في الانبار وقتل ” ابو دجانة ” القائد العسكري لداعش في حديثة ”

اعلنت مصادر عشائرية في الانبار، مقتل أكثر من 50 من عناصر تنظيم ” داعش ” الوهابي ، نتيجة قصف طيران التحالف الدولي لمواقع تجمع عناصر التنظيم في منطقة “البو حياة” غربي الرمادي اليوم الجمعة بينهم القيادي في (داعش) المدعو سلام الشفار .

واعلن مصدر امني في الانبار مقتل قيادي كبير في تنظيم داعش الوهابي يدعى ” ابو دجانة ” في حديثة ، كما تم قتل 5 ارهابيين وتفكيك 65 عبو ناسفة في المعامل والنعيمية والسجارية .
وقال رئيس مجلس صحوة غربي الرمادي عاشور الحمادي – في تصريح صحفي اليوم – إن الإرهابي وسام أحمد نرجس الملقب بـ “سلام الشفار” قتل ظهر اليوم ومعه نحو 50 إرهابيا من تنظيم داعش بقصف جوي لطيران التحالف الدولي في منطقة “البو حياة” بمحافظة الأنبار غربي العراق.
وأضاف الحمادي أن “الشفار” هو والي داعش في قضاء القائم ، وقدم ومعه نحو 50 إرهابيا إلى المنطقة للهجوم على ناحية البغدادي ، وهو من الأنبار وينتمي إلى عشيرة “البو محل” ، وقد تبرأت منه عندما انتمى للعصابات الإرهابية وأهدرت دمه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *