أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 18 ارهابيا من داعش الوهابي في قصف نفذته مروحيات طيران الجيش جنوب غرب كركوك

مقتل 18 ارهابيا من داعش الوهابي في قصف نفذته مروحيات طيران الجيش جنوب غرب كركوك

ا 1كد مصدر امني ، مقتل 18 من ارهابيي داعش ، 17 منهم قتلوا نتيجة قصف جوي نفذه طيران الجيش العراقي في كركوك شمالي العراق، فيما تمكن رجل مسن من قتل أحد عناصر التنظيم ثأرا لمقتل زوجته شمال شرقي بعقوبة بمحافظة ديالى شمال شرقي بغداد.

وقالت مصادر أمنية ، اليوم السبت إن مروحيات طيران الجيش قصفت مواقع تابعة لعصابات داعش الإرهابية جنوب غربي كركوك، ما أسفر عن مقتل 17 من عناصر التنظيم, مشيرة إلي أن القصف استهدف مواقع داعش قرب إحدي النقاط الأمنية “سيطرة” في المدخل الجنوبي لكركوك .
وفي بعقوبة أشارت المصادر إلى أن إن رجلا مسنا ، قتل صباح اليوم أحد ارهابيي داعش ،وأحرق راية للتنظيم في أطراف منطقة الزور ضمن قضاء المقدادية شمال شرقي بعقوبة ، ثأرا لمقتل زوجته بنيران التنظيم الإرهابي قبل ثلاثة أيام.
يذكر أن أكثر من 30 قرية زراعية في شمال قضاء المقدادية لاتزال تخضع لسيطرة داعش منذ يونيو عندما اجتاح عددا من محافظات وسط وشمال العراق وارتكب جرائم ضد الإنسانية في هذه المناطق بحق سكانها والأقليات الدينية والعرقية، ومن خالفه فى المنهج حتي من العراقيين المسلمين السنة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *