أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خاتمي : الدعم الامريكي والبريطاني والاوروبي وراء المجازر التي يرتكبها التكفيريون وندين جرائمهم سواء في العراق او سوريا او فرنسا

اية الله خاتمي : الدعم الامريكي والبريطاني والاوروبي وراء المجازر التي يرتكبها التكفيريون وندين جرائمهم سواء في العراق او سوريا او فرنسا

اكد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله السيد احمد خاتمي اليوم الجمعة ،ان المال المتدفق من امريكا وبريطانيا والاتحاد الاوروبي هو السبب في وقوع هذه المجازر التي يرتكبها الارهابيون التكفيريون، منددا بالهجوم الذي تعرضت له فرنسا، مشيرا الى ان الاسلام لا يقبل قتل الابرياء ولا يسمح بذلك سواء ان كانوا في باريس او سوريا والعراق واليمن وباكستان وافغانستان.

وقال اية الله خاتمي : ان الغرب هو من دعم هولاء الارهابيين واليوم يحصد ما زرع بسبب ازدواجية معاييره في التعاطي مع هذه الظاهرة، مضيفا: وبعد ان ضربكم الارهاب عليكم تغيير سياساتكم وازدواجية المعايير التي اتبعتموها خلال 10 اعوام في التعاطي مع الارهاب.
وتطرق خطيب جمعة طهران الى الاحتجاجات السلمية للشعب البحريني، معربا عن استغرابه من شدة القمع والبطش الذي تستخدمه السلطات ضد المحتجين رغم سلمية احتجاجاتهم.
وحذر آية الله خاتمي من تداعيات استمرار السلطات في البحرين في اعتقال امين عام جمعية الوفاق المعارضة الشيخ علي سلمان، مشيرا الى ان نظام الشاه المقبور في ايران كان يقوم بهكذا اعمال ضد معارضيه لكنه سقط اخيرا وهذا ما سيحصل في البحرين حيث سينتصر الشعب البحريني و سيزول هذا النظام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *