أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / انتصارات كبيرة لقوات الجيش والحشد الشعبي في ” الجبة ” في الانبار ومقتل اكثر من 80 داعشيا وفلول البعثيين

انتصارات كبيرة لقوات الجيش والحشد الشعبي في ” الجبة ” في الانبار ومقتل اكثر من 80 داعشيا وفلول البعثيين

اكد مصدر في الحشد الشعبي لاذاعة صوت العراق ، ” ان قوات الحشد الشعبي والجيش ومقاتلي منظمات المقاومة ، قتلت امس اكثر من 80 ارهابيامن داعش وفلول البعثيين ، في منطقة ” الجبة في الانبار ” فيما تم رفع اكثر من 70 جثة من جثث الارهابيين ، واغلبهم من اعضاء جبهة ” خرسان الارهابية وتم تحرير كامل منطقة الجبة في الانبار .

وكشف المصدر ” ان العمليات تمت بمشاركة المدفعية ومروحيات سلاح الطيران ” واضاف : ” ان قوات الجيش والحشد الشعبي يحاصرون الارهابيين في منقطتي ” آلوس ” و” البو حيات ” بشكل كامل وستتم ابادتهم اذا رفضوا التسليم للقوات المشتركة .
هذا وكان مصدر عسكري في الانبار قد كشف في وقت سابق : “ان قوة من فرقة التدخل السريع الاولى تمكنت من قتل ثلاثة ارهابيين في عملية تعرضية، وتفكيك 11 عبوة ناسفة وتدمير منزلين للارهابيين في منطقة الحراريات (المعامل) والشهابي “.
فيما نجحت “قوات الجيش والشرطة وعناصر الصحوات والعشائر في صد هجوم ليلة امس على ناحية بروانة وتمكنوا فيها من اجبار الارهابيين على الهروب”.
كما ذكر مصدر عسكري في الانبار: ” بأن قوة من قيادة عمليات الانبار ، تمكنت من قتل خمسة إرهابيين في بساتين “البوساروت ” امام مقر الفرقة الاولى، ودمرت عجلة يستقلها ستة إرهابيين بالقرب من مقر الفرقة الثالثة، ما أدى إلى مقتلهم جميعا ”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *