أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي : بث الفرقة بين الشيعة والسنة تكمن وراءها اجهزة استخبارية تعادي الاسلام والامة الاسلامية

اية الله خامنئي : بث الفرقة بين الشيعة والسنة تكمن وراءها اجهزة استخبارية تعادي الاسلام والامة الاسلامية

اكد قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي ان الايادي التي تعمل علي زرع الشقاق و الفرقة بين الشيعة و السنة ، تتصل الي اجهزة استخبارات اعداء الاسلام ، فلا الشيعة الذين يقيمون اتصالا مع جهاز MI۶ البريطاني هم شيعة ، ولا السنة من عملاء وكالة المخابرات المركزية الامريكية CIA هم سنة ، بل ان كلاهما معاد للاسلام وللنبي الاكرم (ص) .

وشددا اية الله خامنئي على إن الوحدة بين المسلمين تتصدر اليوم اهم اولويات العالم الاسلامي.
جاء ذلك خلال إستقبل قائد الثورة الإسلامية الضيوف المشاركين في المؤتمر الـ28 للوحدة الإسلامية وعددا من المسؤولين ، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ومولد الإمام الصادق (عليه السلام).
وشدد قائد الثورة الاسلامية خلال المراسم، على أن الوحدة بين المسلمين تتصدر اليوم أهم أولولايات العالم الإسلامي، ولفت إلى أن مجرد وقوف الشعوب المسلمة إلى جانب بعضها البعض يمنح العالم الإسلامي شخصيته والأمة الإسلامية عظمتها.
وأضاف، أن سياسية العداء تجاه ايران التي تتبناها بعض دول المنطقة خطأ كبير ومجاف للعقل والحكمة.
وحول دلائل الزيارة المليونية لزيارة الاربعين ، قال اية الله خامني ، ان حادثة اربعینیة شهادة الامام الحسين في کربلاء کانت حادثة عظیمة، فکان اعداء الاسلام واعداء اهل البیت قد ظنوا انهم اغلقوا هذا الطریق، مضيفا ان الزيارة المليونية عبرت عن عظمة و كبرياء العالم الاسلامي، معبرا عن شكره وامتنانه لجهود الحكومة العراقية والعشائر والشعب العراقي لانجاح هذا الاختبار الكبير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *