أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العامري رئيس منظمة بدر : لولا ايران وسليماني لكانت الحكومة العراقية في المنفى الان

العامري رئيس منظمة بدر : لولا ايران وسليماني لكانت الحكومة العراقية في المنفى الان

اكد رئيس منظمة بدر هادي العامري انه لولا مساندة ايران وقائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني في الوقوف الى جانب الشعب العراقي والقوات الامنية في وجه ارهاب داعش الوهابي ،لما كانت الحكومة العراقية متواجدة في بغداد حالياوكانت في المنفى ، مشددا على ان العراق لايحتاج الى اية مساعدة من التحالف الدولي الذي لم يثبت له دور مؤثر في محاربة داعش .

وقال رئيس منظمة بدر هادي العامري على هامش مشاركته في مراسم تأبين العميد حميد تقوي “لولا مساندة الجمهورية الاسلامية الايرانية وتواجد الحاج قاسم سليماني في العراق، لكانت حكومة حيدر العبادي الآن خارج العراق”.
واوضح ان انتصارات العراق في حربه ضد الارهابيين جاءت في ظل دعم ايران وقوات الحشد الشعبي.
وحول امكانية تحرير باقي المناطق المحتلة في العراق ومن ضمنها محافظة نينوى، اكد العامري انه سيتم تحرير المناطق المحتلة من قبل الإرهابيين، موضحا ان عمليات التحرير غير ممكنة بدون مشاركة قوات الحشد الشعبي.
واشار الى التخطيط وتوفير الامكانيات اللازمة لقوات الحشد الشعبي من اجل ان تتمكن هذه القوات من تطهير جميع الاراضي العراقية من وجود الارهابيين.
وتطرق رئيس منظمة بدر الى التنسيق القائم بين قوات الحشد الشعبي والجيش العراقية لمحاربة داعش، مؤكدا ان العراقيين انفسهم باستطاعتهم دحر الارهابيين بدون مساعدة التحالف الدولي.
في الصورة من اليمين الى اليسار . ابو مهدي المهندس نائب رئيس عيئة الحشد الشعبي ، هادي العامري رئيس منظمة بدر ، اللواء قاسم سليماني قائد فيلق قدس في حرس اثورة الاسلامي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *