أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / محكمة امريكية تصدر حكما قضايا بالسجن عامين على حاكم فرجينيا السابق بعد ادانته بقضايا فساد

محكمة امريكية تصدر حكما قضايا بالسجن عامين على حاكم فرجينيا السابق بعد ادانته بقضايا فساد

في سلسلة فضائح كبار المسؤولين في الولايات الامريكية ،أصدر القضاء الأمريكي، الثلاثاء، حكمه بالسجن لمدة عامين بحق حاكم ولاية فيرجينا السابق، بوب ماكدونيل، بعد إدانته بـ11 قصية فساد.

وقررت المحكمة أيضا وضع السياسي الأمريكي الذي وصف في وقت من الأوقات بأنه نجم صاعد، تحت المراقبة لمدة عامين آخرين بعد انهاء محكوميته ، ويشار على أن قضايا الفساد الـ 11 كانت نتيجة قبول عائلة ماكدونيل لمبلغ 177 ألف دولار على شكل هدايا وقروض من رجل الأعمال جوني ويليامز.
وبذل محامو حاكم ولاية فرجينيا السابق جهودا مضنية لتبرئته ولكن دون جدوى حيث كانت قرائن الادعاء العام قوية لم تسمح للمحامين بتبرئته او تخفيف الحكم القضائي عليه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *