أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد القوة البرية في الجيش الايراني : اذا وصل داعش الارهابي الى مسافة 40 كم عن حدودنا مع العراق ستقوم قواتنا بسحقة وابادته

قائد القوة البرية في الجيش الايراني : اذا وصل داعش الارهابي الى مسافة 40 كم عن حدودنا مع العراق ستقوم قواتنا بسحقة وابادته

اكد قائد القوة البریة لجیش جمهوریة ايران الاسلامیة العمید احمد رضا بوردستان، ان خط ایران الاحمر مع الجماعات الارهابیة يمتد علی مسافة 40 کیلومترا داخل الاراضي العراقیة ، في تاكيد على ان ايران ستبادر الى سحق هذه الجماعات بقوتها العسكرية داخل العمق العراقي .

وقال العمید بوردستان الیوم الثلاثاء، بحسب وكالة ارنا: ان القوات البریة للجیش الايراني علی أهبة الاستعداد لتدمیر عصابات “داعش” الارهابیة والتکفیریة حینما تحاول التسلل الی ایران عبر الحدود الغربیة للعراق، وتصل بالقرب من الحدود الایرانیة.
واوضح قائلا : ان القوات العسکریة الایرانیة وفضلا عن جهوزیتها الکاملة فقد رسمت خطا احمر يمتد الى مسافة 40 کم داخل الاراضي العراقیة، و لو اجتازت الجماعات الارهابیة هذا الخط فستواجه ردا ساحقا من قبل القوات المسلحة الایرانیة.
وااضاف قائد القوات البرية ، ان جماعة “داعش” الارهابیة والتکفیریة تلقت هذه الرسالة وابتعدت بسرعة من النطاق المحدد من قبلنا.
وأکد العمید بوردستان علی اقتدار وجهوزیة القوات العسکریة الایرانیة علی جمیع الساحات سیما حدود البلاد، ةشدد على ان وحدات سلاح البر للجیش علی أهبة الاستعداد للحفاظ وصون حدود ایران الاسلامیة في أي لحظة وتنفيذ ما يناط لها من مهام عسكرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *