أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مصادر خليجية : داعش لم يكتف بقتل قائد حرس الحدود السعودي ولكن عناصره تسللت باعداد كبيرة الى ” عرعر ” وطائرات تقصفهم داخل الاراضي السعودية

مصادر خليجية : داعش لم يكتف بقتل قائد حرس الحدود السعودي ولكن عناصره تسللت باعداد كبيرة الى ” عرعر ” وطائرات تقصفهم داخل الاراضي السعودية

اكدت مصادر خليجية في الكويت ، ان منطقة الحدود الشمالية للسعودية مع العراق تشهد عمليات عسكرية واسعة تشارك فيها طائرات ومروحيات عسكرية وقوات خاصة تهاجم مجاميع ارهابية يعتقد انها تسللت من الاراضي العراقية الى داخل الاراضي السعودية باتجاه مدينة عرعر السعودية فجر اليوم .

وقالت هذه المصادر الخليجية لشبكة نهرين نت الاخبارية ،ان تقارير اولية تشير الى ان عددا كبيرا من الارهابيين تسللوا الى داخل الاراضي السعودية من داخل الاراضي العراقية بعد قطع اسلاك شائكة في عدة اجزاء من الجدار العازل بين البليدن والعبور منها الى الاراضي السعودية .
وقالت هذه المصادر ان هذه التقارير تؤكد بان الارهابيين هم من تنظيم داعش الارهابي وسط توقعات امنية بان عناصر من التنظيم من داخل مدينة عرعر شاركت في تهريب المتسللين بعيدا عن الحدود الى داخل مزارع واوكار في مدينة عرعر .
واكدت هذه المصادر ان اصوات قصف الطائرات السعودية لما يعتقد انها اماكن اتخذتها المجاميع الارهابية صباح اليوم مواقع لها للتخلص من نيران القوات الامنية التي تمشط المنطقة.
يذكر ان وزراة الداخلية تتكتم حتى الان على عمليات قصف تنفذها بالطائرات لمجاميع ارهابية تسللت الى اراضيها ، واكتفت بالاعلان عن مقتل قائد حرس الحدود في المنطقة الشمالية العميد عودة البلوي بهجوم نفذه انتحاري يلبس حزاما ناسفا ، ومقتل رجل امن اخر معه ومقتل ارهابيين اثنين ، فيما تدل عملية الهجوم على وجود مخطط متقن نفذته الجماعات الارهابية من داعش نجحت فيه من التسلل عبر الاراضي العراقية والتحضير لمهاجمة قائد حرس الحدود المنطقة الشمالية فيما بقية المجموعة تغلغلت في عمق الاراضي السعودية وتجري مطاردة بعضهم بينما اختفى اخرون في اماكن مجهولة معدة لهم من قبل عنصار ارهابية من داعش تنشط داخل السعودية بشكل سري .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تتراجع بسبب ضغوط سعودية : لسنا بصدد مغادرة اليمن

فيما يبدو انه تراجع بسبب ضغوط سعودية ٫ اعلنت الإمارات، العضو الرئيس في تحالف العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *